ماذا تشمل ملابس كرة القدم الأمريكية؟

ماذا تشمل ملابس كرة القدم الأمريكية؟
26/02/2016 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
تشمل ملابس كرة القدم مجموعة واسعة من عناصر الملابس التي يرتديها اللاعبون والتي تشمل القمصان والبلوزات والسراويل والجوارب. ويشمل أيضًا الملابس التي يرتديها مؤيدو اللعبة ومجتمع الضجة التي تشمل القمصان والقبعات والقمصان. ستشمل الملابس التي يحتاجها اللاعبون لرياضة Gridiron (كرة القدم الأمريكية):

قمصان: قمصان كرة القدم قصيرة الأكمام وترتديها على الحشو للحماية. هم دائمًا بلون موحد ويتميزون باسم وعدد اللاعب. من الضروري أن تكون القمصان كبيرة بما يكفي بحيث يمكن ارتداء الحشوة الواقية تحتها ولكن يجب أن تكون ضيقة بما يكفي لتقديم ملاءمة دافئة. عادة ما يكون مصنوعًا من مادة دنة أو مواد شبكية لها قدرة على الفتل ، بحيث لا يهم اللاعبون بارد وجاف ومريح.

تشمل ملابس كرة القدم الأمريكية أيضًا قمصان ضغط يتم ارتداؤها تحت معدات الحشو الواقية ويمكن أن تكون قصيرة أو طويلة الأكمام. هذه مصنوعة من مواد قابلة للتنفس وتطويرها لجعل اللاعب يشعر بالدفء أثناء ظروف اللعب الباردة مع السماح بالرطوبة والوعد بالتهوية.

السراويل: سروال كرة القدم مصنوع من مواد دنة ملائمة ويمتد إلى أسفل مستوى الركبة. تم تطويرها مع جيوب بحيث يمكن إدراج معدات الوقاية بسهولة. هذه السراويل مشفرة بالألوان لتتناسب مع لون الفريق وتشكل جزءًا من الزي الموحد الذي يتم الاعتراف به من خلاله.
التخزين: من أجل اللعب الاحترافي أو الجوارب أو الجوارب التي يجب أن تكون في الطول في الركبة ولكن بالنسبة للاعبين الذين يلعبون في الكلية أو المجتمع أو بطولات كرة القدم في المدارس الثانوية ، يتعين عليهم ارتداء الكاحل أو فوق طول الكاحل. قام المصممون والمنتجون الرئيسيون بتطوير جوارب من خلال تقنية سلسة خارقة توفر الراحة العليا ، وتناسبها بشكل كبير وتسمح للاعب بالركض بحرية أكبر وسهولة.

من الضروري للهواة أو اللاعبين المحترفين ارتداء أفضل ملابس كرة قدم أمريكية للراحة والحماية عندما تكون في الملعب. مطلوب معدات الحماية أيضًا لحماية اللاعبين أثناء الاتصال المكثف الذي يحدث. إذا كنت مالكًا أو مدربًا لفريق كرة قدم وترغب في إنشاء زي متميز لفريقك سيجعله يمكن تمييزه بسهولة عن الخصم ، والتواصل مع المنتجين وتجار الجملة الشهيرة والاستفسار عن الخيارات المخصصة للحصول على أفضل النتائج. يمكنك الحصول على أعلى جودة ، ملابس كرة قدم أمريكية مخصصة بأسعار بالجملة إذا كنت تضع ترتيبًا كبيرًا.

العلامات:
ملابس كرة القدم الأمريكية
ملابس كرة القدم الأمريكية
ملابس كرة القدم الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات