تحديث الأخبار الأسبوعي

عرض القطع دليلًا للتسوق المستدام.
استكشفت Slate سياسة الشعر الأسود في سياق Locks Ketanji Brown Jackson.
وفي الوقت نفسه ، نظرت صحيفة نيويورك تايمز إلى سياسة أسلوب حمل ريهانا.
ذكرت صحيفة واشنطن بوست أنه على الرغم من أن النساء الأصغر سناً يكسبن الآن ما لا يقل عن أو أكثر من الرجال في 22 منطقة مترو ، فإن فجوات الأجور تنمو مع تقدم النساء العاملات.
أشار American العلمي إلى أن النساء والأشخاص في مجموعات الأقليات العرقية والإثنية يمكن أن يستفيدوا من استدعاء هويتهم أثناء التواصل.
لاحظ المحيط الأطلسي أنه على الرغم من أن الحزن جزء أساسي من حياتنا ، إلا أنه يتم تجاهله عادة في العمل.
شاركت Slate قطعة من قبل امرأة تتأمل في العقم تساءلت ، “في أي نقطة سأعلم ، هل سنعرف ، أن هذا يكفي ويجب أن نتوقف عن تجربة العلاجات؟”
شاركت صحيفة نيويورك تايمز اقتراحات حول العثور على معالج في خضم نقص مقدمي الخدمات.
تأتي ضحكتك من الأسبوع ، من الغريب أن العالم الجديد ، والذي أبلغ عن دراسة اعتقدت فيها العديد من المتطوعين أنهم يستطيعون تحقيق هبوط في حالات الطوارئ وأي طيار مدرب. (شاهدت إحدى المجموعات مقطع فيديو صامت على YouTube لمدة أربع دقائق من هبوط الطائرة ؛ والآخر لم يكن كذلك.) الجملة الأساسية من المقال: “بشكل عام ، كان الرجال أكثر ثقة بكثير في قدراتهم من النساء”.

على corporettemoms في الآونة الأخيرة …
شاركنا اقتراحات لحماية أشعة الشمس السهلة للأطفال.
نظرنا إلى الوراء في منشورات Corporettemoms السابقة ، بما في ذلك المناقشات حول هدايا عيد الأم وكيف تحدث والدينا معنا عن المال.
قدمنا ​​بعض الملابس للأمهات العاملات ، بما في ذلك بعض أساسيات الأمومة وملابس العمل القابلة للغسل.

هل فاتنا أي شيء؟ أضف هنا ، أو أرسلها إلى news@corporette.com. شكرا لك! أيضا: هل أنت أم أم أمي؟ لا تفوت تحديث الأخبار هذا الأسبوع في Corporettemoms.
الشعور الاجتماعي؟ يمكنك التحقق منا على Facebook أو Instagram ، أو من خلال Bloglovin أو Pinterest أو Twitter!