دروس Adobe Illustrator

Adobe Illustrator هو محرر رسومات متجه يتيح لك إنشاء وتحرير الصور الرسومية المتجهة. إنه لأمر رائع بالنسبة لتخطيط الصفحة والشعارات والطباعة والرسوم التوضيحية الفنية مثل القصاصات الكرتونية والرسوم الكاريكاتورية والأنماط الهندسية المعقدة. يفضل Adobe Illustrator من قبل العديد من خبراء التصميم في جميع أنحاء العالم ، بسبب دقتها غير العادية. يوفر أدوات متقدمة للرسم وفرشاة حيوية. المجموعة الكبيرة من الأدوات توفر الكثير من وقتك. يساعدك Photoshop في معالجة الصور وإنتاج أساليب واقعية ، بينما تساعدك برامج Adobe Illustrator التعليمية على الحصول على النتائج المرغوبة في المناطق الرسومية والأنسجة. يمكنك تعلم Adobe Illustrator بسهولة عن طريق شراء البرنامج التعليمي للفيديو المقدم من MOD Media. هذا هو البرنامج التعليمي الأول الذي يعلم تقنيات المصور. يساعدك البرنامج التعليمي الأول على فهم الأساسيات. يمكنك تعلم الأدوات والتقنيات الأساسية التي يجب أن تعرفها. بمجرد أن تمر مع الأساسيات ، ستناقش كيفية إنتاج تصميمات عالية الجودة. يعلمك البرنامج التعليمي كيفية إنشاء الرسم واللوحات مع Illustrator. يمكنك أيضًا تعلم كيفية تحويل صورك إلى لوحات أو رسومات. يمكنك الحصول على اقتراحات للعمل مع النص وإنشاء جميع أنواع تأثيرات النوع. يمكنك لهذا السبب جعل النص يبدو رائعًا جدًا.
Adobe Illustratorthere الكثير من البرامج التعليمية للفيديو التي تساعدك على تعلم كيفية إنشاء صور رائعة باستخدام مجموعة من Photoshop و Adobe Illustrator. أنها تعطي محاضرات حول مواضيع أخرى مختلفة مثل أهمية تطوير المفهوم والمفهوم ، وحيل الطباعة ، والاستخدام الإبداعي لمتجهات الزرنيخ ، وتقنيات الإضاءة الرجعية ، والرسم ، والعلاجات النوع ، والفن الخط ، و Wacom Tablet التوضيح وتكوين تصميم الرسوم. يمكنك تعلم كل شيء من البداية إلى النهاية بمساعدة هذه البرامج التعليمية. يمكنك الاستفادة من التقنيات المحددة في هذه البرامج التعليمية لمشروعك التالي. يوجهونك كيفية إنشاء علاج متطور باستخدام عدد قليل جدًا من الأدوات والخطوط في Adobe Illustrator. يمكنك التعرف على كيفية استخدام أداة التفاف النصية للقيام بما تريد القيام به وكيفية الجمع بين المحارف بشكل صحيح. ستتمكن قريبًا من استخدام جميع الحيل والتقنيات لإنشاء أفضل الأعمال الفنية.
Adobe Illustratorinside Adobe Illustrator CS-New ميزات
إليك بعض المتجهات المجانية تمامًا لـ Adobe Illustrator:
Adobe Illustratordownload ناقلات مجانية تماما!
Adobe Illustratordownload ناقلات مجانية تماما!
Adobe Illustratordownload ناقلات مجانية تماما!
Adobe Illustratordownload ناقلات مجانية تماما!
Adobe IllustratorAdobe Illustratordownload ناقلات مجانية تمامًا!
Adobe IllustratorAdobe Illustratordownload ناقلات مجانية تمامًا!
Adobe IllustratorAdobe IllustratorAdobe Illustratordownload ناقلات مجانية تمامًا!
إذا تعلمت Adobe Illustrator ، فيمكنك استخدامه لإنشاء صور صغيرة الحجم في حجم الملف. يمكن تغيير حجمه إلى أي بعد ، مع الحفاظ على جودة الطباعة المتميزة. يعد Illustrator مفيدًا للغاية لإنشاء الرسوم التوضيحية والإعلانات ولوحات الإعلانات وتصميمات الويب وبطاقات الشركة والكتيبات والتخطيطات واللافتات. يمكنك استخدامه لأي شيء خارج الصور الفوتوغرافية. Illustrator هو البرنامج الأكثر بروزًا للاستخدام. يمكن استخدام الرسومات في الطباعة أو الفيديو أو الهاتف الخليوي أو عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء صورة الخلفية الخاصة بك لهاتفك الخلوي باستخدام Adobe Illustrator. لا يمكنك فعل ذلك فقط مع Photoshop.
Adobe Illustrator
0/5 (0 مراجعات)